الموقع الرسمي للدكتور علي بن محمد عودة الغامدي
الدولة العبيدية أسوأ دولة رافضية أضعفت أمة الاسلام

الدولة العبيدية أسوأ دولة رافضية أضعفت أمة الاسلام.
هاجمني العديد من انصار العبيديين في تغريداتهم التي يردون فيها على كشفي لخيانات تلك الدولة لأمة الاسلام ورموني بعدم الاختصاص وهنا يجب ان أوضح الحقائق التالية:
1- رسالتي للماجستير  كانت عن تاريخ بلاد الشام في العهد العبيدي(الفاطمي بزعمهم) وكان من أهم مصادري لتلك الدراسةهو: سيرة المؤيد في الدين داعي الدعاة-وهي مذكراته التي كتبها بيده.وهوكبير دعاة مذهبهم زمن المستنصر العبيدي. وعندي منه نسخة. وتحرص طائفة البهرة الاسماعيلية على اخفاء هذا الكتاب وعدم اطلاع الناس عليه  لانه يفضح دعوى الائمة المعصومين  حيث يظهر الخليفة العبيدي المستنصر العوبة في يد الحاشية والوزراء!!! بالاضافة الى الكثير من السلبيات في تاريخ الدولة العبيدية بقلم كبير دعاتهم  والداعي الى عقيدتهم الباطلة .
2- داعي الدعاة هذا وأسمه هبة الله بن موسى الشيرازي.يصرح في كتابه هذا ان السواد الاعظم من سكان ايران في عصره( القرن الخامس الهجري ) كانوا من أهل السنة. وهذا مهم جدا  لانه اعتراف من أحد اقطاب الروافض.
3- من التدليس الذي يدلس به اتباع العبيديين في العصر الحاضر على بعض أصدقائهم الجهلة من أهل السنة ان يقول :يا اخي نحن قريبون منكم ،نحن احناف من اتباع ابي حنيفة النعمان فيظن السني انه يقصدبه الامام ابو حنيفة صاحب المذهب المشهور . وهو يقصد به اكبر فقهاء العقيدة الاسماعلية وهو ابوحنيفة النعمان بن محمد بن منصور المتوفى سنة 363 والذي صنف كتاب دعائم الاسلام في الفقه الاسماعيلي. وظهر بعد الامام ابي حنيفة بنحو قرنين من الزمان .فأحذروا يا أهل السنة من هذا التدليس.
4-مصادري عن تاريخ العبيديين ليست مصادر سنية فقط بل مصادر عبيدية مثل السيرة المذكورة أنفا. ودعائم الاسلام. و كتاب الهمة في اتباع الائمة. وسفرنامة. ورسائل الكرماني  وغيرها كثير.  بالاضافة الى المصادر الرومية والفرنجية وكتابات المستشرقين عنهم.
5- لدي الكثير من فضائح العبيديين وخياناتهم التي قد أقوم بنشرها!!!!!!!!
أ.د.  علي محمد عودة .

شاركـنـا !

أترك تعليق
صوت التطور لخدمات الويب
%d مدونون معجبون بهذه: